Previous slide
Next slide

رينسانس إسطنبول بولات البوسفور

 فندق رينسانس إسطنبول بولات البوسفور يقع على بعد 1.3 كم من مركز زورلو للتسوق و يوفر صالون حلاقة. الإقامة تقع في مدينة اسطنبول وعلى بعد 10 دقائق سيراً من محطة مترو محطة جايريتيبي.

واحد من أفضل خياراتنا للإقامة في قلب العاصمة إسطنبول
فندق سويس اسطنبول البوسفور هو من أرقى وأفخم الفنادق التركية، فهو يقدم للنزلاء إقامة ملكية مريحة مع الكثير من الخدمات التي ستجعل الإقامة بداخله مميزة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يوفر الفندق أماكن إقامة فاخرة ذات 5 نجوم، لذا فيعد الفندق من أكثر الفنادق في إسطنبول التي تجذب نجوم المجتمع، والبارزين فيه. يتميز أيضًا الفندق بديكور عصري حديث، وفاخر، ويشتهر الفندق بإطلالته الساحرة على مياه مضيق البوسفور، والمناظر الطبيعية المحيطة به.

موقع الفندق :

يمتاز فندق سويس اسطنبول البوسفور بموقعه الفريد في قلب العاصمة إسطنبول، فهو يقع على بعد خطوات قليلة من نيشانتاشي التي تعد من أبرز مراكز التسوق في تركيا وتقدم خيارات متنوعة لمدمني التسوق، يبعد الفندق أيضًا عن الاماكن التاريخية التركية حوالي ربع ساعة فقط بالسيارة مثل المسجد الأزرق، والبازار الكبير، كما أن أقرب مطار للفندق هو مطار أتاتورك الدولي الذي يبعد عنه مسافة 25 كم فقط.

خدمات الفندق:

يضم فندق سويس اسطنبول البوسفور بداخله الكثير من الخدمات المميزة التي تجعله من أفضل فنادق إسطنبول ومنها:-

-خدمة استقبال على مدار الساعة
-خدمة تسجيل دخول، ومغادرة بشكل سريع
-خدمات عائلية، وترفيهية
-خدمات رجال الأعمال
-خدمة غرف
-مميزات الفندق

يتميز الفندق بالعديد من المميزات الرائعة التي منها التالي:

-الموقع المتميز القريب من العديد من المناطق الحيوية في تركيا، والذي يجعل من السلس الانتقال منه، وإليه داخل إسطنبول.
-الاطلالة الساحرة على مياه مضيق البوسفور بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخضراء التي تجعل الإقامة بداخل الفندق فرصة لتهدئة الأعصاب من أعباء الحياة.
-سهولة التواصل للعرب، لأن هناك عاملين يتحدثون باللغة العربية داخل الفندق، كما هناك أيضًا هناك عاملين يتحدثون باللغة الإنجليزية، والتركية، والصينية.
-تجهيزات الغرف
-جميع وحدات الإقامة الخاصة بالفندق ذات ديكور عصري مميز سواء كنا نتحدث عن أجنحة، أو شاليهات، أو حتى غرف، وتتشابه جميع وحدات الإقامة في اعتماد ديكورها على التصميم العصري السويسري الممزوج بالطابع التركي، وداخل الغرف هناك منطقة للجلوس، ومكتب للعمل، وميني بار، وحمام داخلي مجهز على أعلى مستوى بلوازم الاستحمام، بالإضافة إلى أن هناك بعض الغرف التي تتضمن حوض استحمام.

مرفقات الفندق
يحتوي فندق سويس اسطنبول البوسفور على العديد من المرفقات منها الآتي:

مركز لياقة بدنية, ساونا, حديقة, صالون تجميل, مرافق غرف كبار الشخصيات, ميني ماركت, تراس, مفروشات خارجية, حديقة, مسبح خارجي, مسبح داخلي, مركز عافية، وسبا, مقصورة للتشمس الاصطناعي, حمام عام, محلات تجارية, مصعد, نادي ليلي, صراف آلي في الموقع, مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة

خدمات الطعام
لأن فندق سويس اسطنبول البوسفور يعد من أفضل فنادق إسطنبول يضم بداخله 5 مطاعم متنوعة يعدون جميعًا من أفضل مطاعم إسطنبول، منها مطعم Oasis الذي يقدم المأكولات الانتقائية، ومطعم 16 Roof المتخصص في تقديم مأكولات البحر المتوسط بجانب المأكولات الانتقائية، وهناك مطعم Sabrosa Restaurant الذي يبرع في تقديم مأكولات البحر المتوسط أيضًا بالإضافة إلى العديد من المأكولات من مختلف مطابخ العالم، كما يمكنكم فيه التعرف على مأكولات المطبخ التركي، ومطعم Chalet Restaurant الذي يقدم تشكيلة من المأكولات الانتقائية ويقدم العشاء على النظام المفتوح، وأخيرًا مطعم Cafe Swiss المتخصص في تقديم الطعام على النظام المفتوح بالنسبة للغذاء، والعشاء، والشاي بعد الظهر، بالإضافة إلى تقديم المأكولات الانتقائية.

يسعدنا خدمتكم دائماً تواصل معنا للاستفسار والحجز