Previous slide
Next slide

  فندق هوليدي ان اسطنبول

فندق هوليدي إن مدينة إسطنبول يقع في منطقة سياحية بمدينة اسطنبول وعلى بعد 4.6 كم عن متحف/كنيسة آيا صوفيا. يتم توفير أجهزة لتمارين الكارديو وحصص يوغا، وهذه الإقامة الرائعة تقع بجوار موقف الترام. الباب العالي يبعد أقل من 4.9 كم. يبعد مركز المدينة عن 4 كم. فندق هوليدي إن مدينة إسطنبول يقع بالقرب من متحف الفن الحديث إسطنبول.

انترنت : كل غرفة مكيفة تتضمن انترنت wifi مجاني وخزنة شخصية والمكواة واللوح الكيّ.

القهوة : يتوفر فيها الغلاية الكهربائية وماكينات تحضير القهوة والشاي والآنية الزجاجية، بالإضافة إلى حمامات تحتوي على مجفف الشعر والمناشف والشباشب.

الطعام و الفطور : يتميز بالفطور الأوروبي المشبع , يقدم المطعم الذواقة مجموعة واسعة و متنوعة من الأطباق العالمية. البار اللوبي يوفر أنواعا مختلفة من الشاي والقهوة. يقدم ‪Kroren Restaurant‬ و‪Macgal Burger‬ الواقع على بعد 275 م عن الفندق أطباقا متنوعة. يمكن للضيوف الوصول إلى مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي خلال 47 دقائق بالسيارة. ملعب الأطفال وحضانة أطفال والألعاب اللوحية موفرة للضيوف مع للأطفال. يقدم الفندق خدمة مراكز اللياقة البدنية.

Previous slide
Next slide

أهم مزايا فندق هوليدي ان اسطنبول شيشلي

  • -موقع متميز في منطقة شيشلي التجارية بالقرب من المولات حيث يبعد جواهر مول اسطنبول مسافة حوالي 500 متر عن الفندق كما يقع على بعد حوالي 3 كم من الفندق كل من: شارع الاستقلال وميدان تقسيم وقصر دولمة بهجة وميترو سيتي مول وكانيون مول
  • قريب من المواصلات (محطة ميترو شيشلي – عثمان بيه)

يسعدنا خدمتكم دائماً تواصل معنا للاستفسار والحجز